In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صورة توضح حجم الاي باد ميني و الاي فون 5

بواسطة أحمد علاء 9/13/2012 3:09:00 AM

بعد سويعات قلائل ستعلن مؤسسة ابل عن جديد منتجاتها الالكترونية, المتمثلة في كل من هاتف الاي فون 5 الاصدار السابع, و نسخة مصغرة من الجهاز اللوحي الاي باد "الاى باد مينى", إضافة إلى إصدار نسخة جديدة من "الاي بود تاتش".
و قبل عقد المؤتمر الذي ستعرف مدينة سان فرانسيسكو أحداثه هذه الليلة, ظهرت على الانترنت صور تمثل الفرق بين الإصدارات القديمة من الاي باد و الاي فون و التي سيتم الكشف عنها هذا اليوم.

صورة توضح حجم الاي باد ميني و الاي فون 5

على الصورة هناك النسخة الثالثة من الاي باد و التي تحمل اسم "الاي باد الجديد" و هي تتميز بحجم شاشة 9,7 بوصة, بينما الاى باد مينى فهو موضح بحجم صغير على الصورة فهو سيأتي بحجم شاشة 7,85 بوصة لمنافسة الأجهزة اللوحية التي تتميز بحجم شاشة 7 بوصة و نخص بالذكر أساسا كل من "كندل فاير" و "Nexus 7", أما الاي فون 5 فسيأتي بحجم شاشة 4 بوصة أو أكثر و من خلال الصور نلاحظ فرق الحجم بينه و بين الاي فون 4S.

المصدر