غطاء حماية للآيفون مع نظارة واقع إفتراضي

بواسطة أحمد علاء 11/19/2015 1:43:00 AM


مع ظهور الأجهزة التي تُتيح لنا معايشة تجربة الواقع الإفتراضي من خلال هواتفنا المحمولة فأصبح من الواضح إننا نحتاج إلى حل أفضل لا يجعلنا فى حاجة إلى حمل جهاز صغير لتجربة الواقع الإفتراضي أينما ذهبنا.

ولهذا قدم فريق من المصممين حل لهذه المشكلة بطريق مبتكرة وهي غطاء حماية لأجهزة الآيفون يُدعى Figment VR يتضاعف هذا الغطاء فى الحجم لتصبح جهاز رؤية للواقع الإفتراضي وقام هذا الفريق بإطلاق مشروع تطوير هذا الغطاء على موقع Kickstarter ويهدفوا إلى جمع تمويل يصل إلى 75 ألف دولار في خلال 55 يوم بدءاً من اليوم وأستطاعوا حتى الأن جمع 27 ألف دولار. 

غطاء Figment VR يشتمل على زوج من العدسات مجهز للعمل بتقنية الواقع الإفتراضي ويُمكن تركيب غطاء الحماية على أجهزة iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPhone 6s و iPhone 6s Plus.

يُمكنك تحريك الجزء الخاص بالعدسات من الخلف حتى يصبح أمام الشاشة ومن ثم يُمكنك إستخدامه وذلك عن طريق آلية الإنزلاق البسيطة وعندما تنتهي من المشاهده بإمكانك أن ترجعه لمكانه في الخلف ليكون جزء من بقية سطح الغطاء.



غطاء Figment VR سيوفر للمستخدمين تجربة تقنية الواقع الإفتراضي بدون دفع مبالغ كبيرة وسيتوفر الغطاء باللون الأبيض واللون الأسود ومن سيقوم بطلبه في الوقت الحالي سيحصل عليه بسعر 49 دولار للنسخة التي يُمكن تركيبها على هاتفي iPhone 6 و iPhone 6s ويمكن شراء النسخة التي يُمكن تركيبها على هاتفي iPhone 6 Plus و iPhone 6s Plus بسعر 59 دولار.



وعندما يتوفر غطاء Figment VR للبيع في الأسواق سيترفع سعره ليصبح 69 دولار لنسخة الـ iPhone 6 و iPhone 6s و 79 دولار لنسخة الـ iPhone 6 و iPhone 6s Plus.

المصدر