In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل كروم يمتلك 800 مليون مستخدم نشط شهرياً على الأجهزة المحمولة

بواسطة أحمد علاء 11/19/2015 2:46:00 AM


خلال أحداث مؤتمر Chrome Dev Summit الذي تم إقامته بالأمس كشف Darin Fisher نائب رئيس الكروم عن بعض الأرقام التي تخص المتصفح الأكثر شعبية حول العالم جوجل كروم.

وكشف Darin Fisher أن متصفح كروم أصبح يمتلك في الوقت الحالي 800 مليون مستخدم نشط شهرياً على الأجهزة المحمولة وتضاعف الرقم عن العام الماضي حيث كان 400 مليون مستخدم نشط شهرياً.

ومن الأمور التي ساعدت في هذه الزيادة الكبيرة في عدد مستخدمي الكروم هو أن المتصفح أصبح يأتي كمتصفح اساسي على العديد من أجهزة أندرويد التي يتم إطلاقها في الأسواق.

وذكر Darin Fisher أن مستخدمي كروم على أندرويد يزوروا أكثر من 100 موقع في الشهر من خلال متصفح الكروم في المتوسط.

المصدر