جوجل ستتيح لك إستخدام التطبيقات بدون أن تقوم بتحميلها

بواسطة أحمد علاء 11/20/2015 12:52:00 AM


جوجل أعلنت بالأمس عن ميزة جديدة مهمة جداً سيتم إضافتها لتطبيقات أندرويد حيث سيكون المستخدمين قادرين للوصول إلى التطبيقات وإستخدامها من خلال نتائج البحث بدون الحاجه إلى تحميلها.

وهذه الميزة تطلق عليها جوجل اسم "app streaming" وهي متاحة في الوقت الحالي للتجربة على عدد من التطبيقات ولعدد من المستخدمين ومن ضمن التطبيقات والخدمات التي تعمل معاها هذه الميزة حالياً: Hotel Tonight و Chimani و Daily Horoscope و New York Subway والعديد من التطبيقات الآخرى.

وقد سمحت جوجل لمطوري تطبيقات أندرويد بأن تظهر تطبيقاتهم فى إطار عمليات البحث لبعض الوقت وكمثال على هذا إذا كنت تبحث عن مطعم فسيظهر لك قائمة بالمطاعم مباشرة فى تطبيق Yelp وعند الضغط على أي مطعم منهم بدلاً من أن يتم فتح تطبيق Yelp سيتم فتح إصدار سريع من التطبيق وهذا الإصدار السريع سوف يبدو متطابق تقريباً مع التطبيق نفسه فكما قال السيد Rajan Patel المهندس المسئول عن تطوير هذه الميزة إنه يُمكنك إستخدام هذه الميزة على الرغم من أن التطبيق غير مثبت بالفعل على هاتفك.

وبالنسبه للمستخدم فهو سيشعر كأنه يستخدم التطبيق ولكن مايحدث بالفعل هو أن التطبيق يعمل على منصة جوجل السحابية وكما ذكرنا هذه الميزة لا تزال فى مرحلة التجربة وعند توفر هذه الميزة بشكل نهائي ستدعم العديد من تطبيقات أندرويد.



المصدر