تحديث جديد لتطبيق Vine على أندرويد و iOS يجعل التعديل على الصوت أسهل

بواسطة أحمد علاء 11/20/2015 1:16:00 AM


هناك عدد لا نهائي من التعديلات والتكرارات على المحتوى الأصلي الموجود على تطبيق Vine ولهذا أصدرت تويتر تحديث جديد لتطبيق فاين على أندرويد و iOS يقنن أخيراً التعديلات التى تتم على المحتوى.

التحديث الجديد سيسمح للمستخدمين بفصل الصوت من الفيديو الذى يتم إختياره ومن ثم وضع الصوت على فيديو آخر جديد وهذا سوف يفيد فى شيئين: أولهما هو إنه سيكون من السهل على المستخدمين المبتدئين التعديل على الفيديوهات بشكل أسرع وأكثر سلاسه.

وثانيهما هو إنه سيحمي المحتوى الأصلي بشكل دقيق عن طريق ربط الصوت المستخدم فى الفيديو الجديد بالفيديو الأصلي الذى تم فصل الصوت منه وهذه الميزة إمتداد لمبادرة تويتر وفاين والتى تهدف إلى أعطاء الفنانين الإئتمان المناسب على أغانيهم عندما تستخدم على منصة فاين.

ويُمكن إجراء التعديل على الفيديوهات عن طريق الضغط على هذه الايقونة ... في التطبيق ثم إختيار عمل تعديل للصوت ويُمكنك مزامنة الصوت مع الفيديو عن طريق مشاهدة الشريط الذى يظهر فيه تقدم الصوت مع الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك هذه الميزة تعمل جنباً إلى جنب مع ميزة البحث الجديدة التى تسمح للمستخدمين بالعثور على فيديوهات موجود بها نفس مصدر الصوت.

المصدر