ما هو أفضل هاتف أندرويد يُمكنك شراءه في الوقت الحالي ؟

بواسطة أحمد علاء 11/20/2015 10:56:00 PM


يتوفر في الأسواق حالياً خصوصاً الخارجية العديد من الهواتف المميزة والتي تتوفر بأسعار جيدة ومواصفات رائعة وتصميمات جميلة ولكن ما هو الهاتف الأقرب للكمال خصوصاً الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

وفقاً لأكثر من موقع متخصص في أخبار أندرويد أفضل هاتف أندرويد يُمكنك شراءه في الوقت الحالي هو Nexus 6P والسبب في ذلك أن الهاتف يقدم للمستخدم كل شئ يتمناه.

هاتف Nexus 6P يأتي بمواصفات عالية ويقدم أداء سلس وأكثر من رائع ويستقبل التحديثات بشكل سريع مباشرة من جوجل فأجهزة Nexus هي أول أجهزة تستقبل تحديثات أندرويد.



كذلك يأتي الهاتف بكاميرا رائعة وتصميم أكثر من رائع بجانب وجود شاشة ممتازة بدقة 1440p وبتقنية AMOLED الخاصة بالعملاقة الكورية سامسونج بجانب ذلك يتوفر الهاتف بسعر 499 دولار.

تخيل تقوم بشراء هاتف تتوفر به كل هذه المميزات ويقدم أداء هو الأفضل على مستوى هواتف أندرويد إذا لم يكن الأفضل على مستوى الهواتف الذكية بشكل عام وسعره 499 دولار في حين أن الأجهزة في نفس الفئة تُباع بأسعار تبدأ من 649 دولار ولا تقدم نفس أداء الـ Nexus 6P.

في المركز الثاني يأتي رائد سامسونج Galaxy Note 5 ويقدم الهاتف شاشة تعتبر هي الأفضل في الهواتف الذكية بجانب شاشة الـ Nexus 6P وهواتف سامسونج الرائدة الآخرى.



كذلك يأتي فابلت Galaxy Note 5 بكاميرا هي الأفضل بجانب كاميرا الـ Nexus 6P والـ iPhone 6s Plus والـ Xperia Z5 والـ LG V10 والـ LG G4 ولكن ما يعيب هذا الهاتف وجعله يأتي في المركز الثاني هو السوفت وير والأداء الغير جيد لواجهة TouchWiz بجانب شكلها السيئ وكذلك تأخير التحديثات.

في المركز الثالث يأتي هاتف موتورولا Moto X Style ويأتي الهاتف بشاشة جيدة لكنها لا تقارن بشاشة الـ Nexus 6P والـ Galaxy Note 5 كذلك الكاميرا فيه جيدة جداً وتأتي في المرتبة الثانية بعد النوت 5 والـ Nexus 6P.



وأهم ما يميز هذا الهاتف هو السوفت وير والأداء السلس الذي يقدمه لأنه يعمل بنسخة أندرويد الخام مثل أجهزة Nexus بجانب ذلك يأتي السوفت وير الخاص بالهاتف بعدد من المميزات الرائعة مثل Moto Display و Moto Voice.

كذلك واحدة من مميزات هاتف Moto X Style هو سعره الرائع حيث يُباع بسعر يبدأ من 399 دولار وكذلك يقدم ميزة يفتقدها النوت 5 والـ Nexus 6P وهي إمكانية تركيب بطاقات microSD والتي تعتبر ميزة مهمة للبعض (أنا ليس من ضمن البعض :D).

بإختصار أفضل هاتف أندرويد يُمكنك شراءه حالياً هو Nexus 6P وفي المركز الثاني Galaxy Note 5 وفي المركز الثالث Moto X Style.