شاهد الـ iPhone 6s Plus في مواجهة الـ Nexus 6P في إختبار السرعة

بواسطة أحمد علاء 11/20/2015 8:41:00 PM


أثنين من أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في الوقت الحالي هما هاتف جوجل Nexus 6P وهاتف آبل iPhone 6s Plus واليوم لدينا فيديو يتم فيه وضع كلا الهاتفين في مواجهة بعض في إختبار السرعة.

قناة موقع PhoneDog على اليوتيوب قامت بنشر فيديو تقارن فيه بين سرعة الـ Nexus 6P والـ iPhone 6s Plus من خلال برامج الإختبارات وكذلك الإستخدام اليومي والفعلي لكلاهما في سرعة فتح التطبيقات.

شخصياً ومن المفترض أن الجميع يكون كذلك لا أقتنع بنتائج وأرقام تطبيقات الإختبارات أو الـ Benchmarks وأرى إنها مجرد أرقام فقط لكي يتباهى بيها المستخدم أمام أصدقائه ليس أكثر من ذلك.

في نتائج الإختبارات سنرى تفوق الـ iPhone 6s Plus على هاتف Nexus 6P على الرغم أن مواصفات الأخير هي الأعلى ولكن في الإختبارات الحقيقة وهو الإستخدام الفعلي لكلا الهاتفين وهو الذي يحتاج أن يعرفه المستخدم كان التفوق واضح لهاتف جوجل Nexus 6P.

قام الشخص الذي يقدم الفيديو والمعروف باسم Beau HD بفتح عدة تطبيقات على هاتفي iPhone 6s Plus و Nexus 6P وكانت تعمل في الخلفية ساعة الإيقاف أو StopWatch وكانت النتيجة هي تفوق الـ Nexus 6P بفارق 10 ثواني تقريباً عن الـ iPhone 6s Plus حيث كانت تفتح التطبيقات على هاتف جوجل بشكل أسرع.



المصدر