الخاتم الذكي من شركة Neyya يضع الإخطارات فى متناول يدك ولكن هل سوف تقوم بإرتدائه ؟

بواسطة أحمد علاء 11/21/2015 12:15:00 AM


بدأت للتو شركة Neyya في تصنيع الخاتم الذكي كجهاز خاص بها أملاً في ركوب الموجة الصاعدة والخاصة بالأزياء والإكسسوارات التي تعمل بالتكنولوجيا والطاقة وخاصة بعد ظهور الساعات الذكية.

يأتي هذا الخاتم بقاعدة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة تعمل باللمس مع مؤشر صغير يعمل بتقنية LED وتعمل هذه الشاشة كواجهة عرض فهي تسمح لك بتمرير أصابعك لأعلى ولأسفل وكذلك لليمين ولليسار وكما تسمح لك أيضاً بإستخدام المزايا المتاحة بالخاتم.



يعمل هذا الخاتم ببطارية ليثيوم مما يوفر حوالى 10 أيام فى وضع الإستعداد وثلاث أيام مع الإستخدام المنتظم وبمجرد توصيل الجهاز عن طريق البلوتوث مع هاتف الآيفون الخاص بك أو مع الكمبيوتر المكتبي فسوف تستطيع الوصول إلى مجموعة كبيرة من إعدادات التحكم الخاصة بالخاتم الذكي وكذلك يُمكنك ربط الخاتم الذكى بهاتف الآيفون الخاص بك للتحكم فى تطبيق مشغل الأغاني iTunes من حيث مستوى الصوت وإختيار الاغانى التي تسمعها.



وبالرغم من أن الدليل الخاص بالجهاز مذكور به عدد كبير من المزايا والوظائف إلا إنه عندما تم ربط الخاتم بهاتف الآيفون لم يتم التمكن من الحصول على ميزة تفعيل تطبيق Siri و بمجرد تحميل التطبيق الخاص بشركة Neyya فسوف يكون هناك عدد كبير من المزايا والوظائف الخاصة بالخاتم التى يُمكنك إستغلالها بما فى ذلك التحكم فى الجهاز الخاص بالبث Roku وكذلك أجهزة الكاميرا GoPro أو إستخدامه كأداة عرض لتطبيقات مثل تطبيق الباوربوينت.

كذلك يُمكنك الرد على المكالمات بإستخدام هذا الخاتم الذكي الذى يهتز ويضئ عند ورود مكالمة عن طريق القاعدة الخاصة بالخاتم والتي تصدر ضوء أزرق من خلال مؤشر يعمل بتقنية LED وهذه القاعده ممغنطة بحيث تجذب الخاتم لمكانه عندما تحركه بقربها.



وعلى الرغم من هذا فهو بالتأكيد واحد من أفضل الخواتم الذكية التى رأيناها من قبل فهو ليس فقط خاتم ذكي ولكنه أيضا يعتبر كقطعة مجوهرات من شركة Neyya.



سعر الخاتم المصنوع من مادة التيتانيوم هو 129 دولار أما المصنوع من الذهب فسعره هو 169 دولار وسيتم بيع الخاتم من خلال موقعى أمازون و Target فى وقت لاحق من الشهر ويُمكنك كذلك طلبه مباشرة من موقع الشركه الإلكتروني اليوم.

المصدر