In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف iPhone 7 قد يأتي برامات 3 جيجا بايت وقد يكون مضاد للماء

بواسطة أحمد علاء 11/21/2015 11:32:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتف آبل iPhone 7 والمتوقع الإعلان عنه قبل نهاية العام القادم واليوم شركة الأبحاث TrendForce كشفت عن معلومات جديدة تخص الهاتف.

شركة TrendForce تقول أن هاتف iPhone 7 سيأتي برامات حجمها 3 جيجا بايت وقد يكون الـ iPhone 7 Plus فقط هو الذي سيأتي برامات 3 جيجا بايت والـ iPhone 7 سيأتي برامات 2 جيجا بايت.

كذلك ذكرت شركة TrendForce أن هاتفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus سيكونوا مُضادين للماء وأكدت الشركة أن آبل ستعلن عن كلا الهاتفين في النصف الثاني من عام 2016.

شركة TrendForce ذكرت أيضاً أن آبل ستطلق آيفون بشاشة قياسها 4 بوصة في الربع الثاني من عام 2016 وتتوقع الشركة أن تبيع آبل 260 مليون آيفون في عام 2016 وهي زيادة قدرها 12.5% مقارنة بالعام الحالي في حين أن سامسونج متوقع أن تبيع 310 مليون هاتف في عام 2016.

المصدر