In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث جديد لتطبيق سكايب على أندرويد يعزز البحث والقدرة على حفظ رسائل الفيديو

بواسطة أحمد علاء 11/22/2015 12:58:00 AM


تلقى تطبيق سكايب على نظام أندرويد تحديث جديد رقم إصداره هو 6.11 ويأتي هذا التحديث بمميزات جديدة مثل القدرة على حفظ ملفات الفيديو ومشاركة الصور مع المجموعات فضلاً عن تعزيز ميزة البحث.



ويُتيح لك التحديث الجديد حفظ الفيديو الذى تسجله أو تستلمه فى معرض الصور الخاص بهاتفك فقط بضغطة واحدة كما يسمح لك بمشاركة الصور من معرض الصور الخاص بك مباشرة أثناء المحادثات الجماعية وإحالة ملف أو صورة من محادثة جماعية إلى محادثة فردية أو جماعية آخرى.



وبالإضافة لذلك فعند الضغط مطولاً على جهة إتصال أو محادثة فى علامات التبويب الحديثة فسيظهر شريط أدوات جديد يحتوي على خيارات هي الحذف أو وضع علامة تم القراءة أو كتم صوت الإخطارات.

وأخيراً فالتحديث الجديد يجلب أيضاً القدرة على إجراء البحث فى محتوى المحادثة وكذلك ترقية الرموز التعبيرية.

المصدر