ياهو تعطل بعض مستخدمي برامج حجب الإعلانات من الوصول لبريدهم الإلكتروني

بواسطة أحمد علاء 11/23/2015 12:07:00 AM


بريد ياهو لا يستهدف بعض المستخدمين لبرامج حجب الإعلانات ولذلك كان هناك موضوع على المنتديات تم رصده عن طريق موقع Digiday يتحدث عن إستخدام برامج حجب الأعلانات ويقترح بأن يجري منع بعض المستخدمين من الوصول إلى بريدهم الإلكتروني الخاص على موقع ياهو حتى يعطلوا البرامج التى يستخدمونها لحجب الإعلانات وأكد متحدث باسم شركة ياهو على أن الرسالة هى فى الواقع جزء من "إختبار" لبعض المستخدمين.

وأضاف إنهم في شركة ياهو يعملون على تطوير وإختبار التجارب الخاصة بالمنتجات الجديدة بأستمرار وأن هذا إختبار يتم عمله لعدد قليل من مستخدمي البريد الإلكتروني بالولايات المتحدة.

وطبقاً للمشاركات الموجودة في المنتدى فعندما يحاول المستخدمين الوصول لبريدهم الإلكتروني تظهر لهم رسالة خطأ مكتوب فيها (نحن غير قادرين على عرض بريد ياهو الرجاء تعطيل برنامج حجب الإعلانات للأستمرار فى إستخدام بريد ياهو).

فعلى الرغم من أن ياهو تكاد تكون أول من عمل تجربة الكشف عن برامج حظر الإعلانات ومن ثم دفع المستخدمين لتعطيلها -فالعديد من المواقع الأخبارية على سبيل المثال قد أتخذت هذا الأجراء- فمن النادر أن يتم وضع عائق أمام إستخدام خدمه هامة مثل البريد الإلكتروني.

المصدر