جوجل ستخصص لك تطبيقاتك وفقاً للجانب الذي ستختاره في سلسلة أفلام حرب النجوم

بواسطة أحمد علاء 11/24/2015 12:20:00 AM


تحسباً لصدور أحدث أفلام سلسلة حرب النجوم فقد أتاحت جوجل للمستخدمين حرية إختيار جانب النور أو جانب الظلام من القوة وهذا الإختيار سوف يؤثر على شكل تطبيقات جوجل الخاصة بك.

فكل ماعليك هو زيارة هذا الرابط لإختيار أحد جانبى القوة وسوف تجد خلفيات جديدة للفيلم في موقع البريد الإلكتروني Gmail وصفحة علامات التبويب الجديدة وهذا إختيارى.

وكذلك فأزرار التحكم فى الصوت الخاصة بموقع يوتيوب سوف تكون على شكل سيف lightsaber المتوهج أما بالنسبة للخرائط فسوف يصبح شكل علامة تحديد المكان على هيئة TIE fighter أو X-Wing وهذا يعتمد على أي جانب ستختار وكذلك بإمكانك إذا أردت أن تجعل الصورة الخاصه بحسابك على جوجل مغطاه باللون الأحمر أو الأزرق لتمثل الولاء الخاص بك للجانب الذى قمت بإختياره.



كذلك فهناك أيضاً بعض التغيرات في الخدمات التالية Google Translate و Waze و Chromecast وإذا كنت تستخدم التقويم الخاص بجوجل فسوف تلاحظ أن هناك إدخالات جديدة متعلقه بأخبار الجزء الجديد من سلسلة حرب النجوم مثل ميعاد إطلاقه فى دور العرض.



وتقول جوجل أن الأمر قد يستغرق بضع ساعات بالنسبة للتطبيقات لكى يتم تحديثها إلى الوضع الجديد ولذلك قد لا تشاهد كافة التغييرات على الفور ومن الجدير بالذكر أن هذا ليس متاح لحسابات التطبيقات الخاصة بجوجل.

فالتغييرات الخاصة بمتصفح جوجل كروم وموقع اليوتيوب والبريد الإلكتروني من جوجل سوف تكون ظاهره فقط على الويب ولكن التغييرات التي ستتم على باقي الخدمات سوف تظهر للمستخدمين على أندرويد و iOS.

المصدر