In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة أودي للسيارات تستعد لأصلاح البرمجيات للتحايل على أنبعاثات محركات الديزل سعة 3 لتر

بواسطة أحمد علاء 11/26/2015 1:14:00 AM


أعلنت مجموعة فولكس فاجن يوم الأثنين إنها أعدت وقدمت برنامج محدث لإدارة محركات الديزل من نوع TDI بسعة 3 لتر والخاصة بسيارات أودي الموجودة بالولايات المتحدة لكي يتم الموافقة عليه وهذا البرنامج المنقح يحسن من الأجهزة المساعدة للتحكم في الأنبعاثات ويجعل المركبات ملتزمة بقوانين الأنبعاثات الخاصة بوكالة حماية البيئة ومجلس كاليفورنيا لموارد الهواء.

وستقوم شركة فولكس فاجن بتثبيت البرنامج المحدث على كل المركبات التى بها المشكلة بالولايات المتحدة بمجرد الموافقة على البرنامج من قبل الوكالات.

ويعمل البرنامج الجديد المحدث على تعديل الثلاث أجهزة المسئولين عن التحكم في أنظمة أنبعاثات عوادم السيارات والتي أعترفت أودي بأنها لم تكشف عنها من قبل لوكالة حماية البيئة.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من أعتراف فولكس فاجن وأودي بأن محركات الديزل سعة 3 لتر تنتهك أيضاً قوانين أنبعاثات العوادم حيث ينبعث منها بقدر تسعة أضعاف الحد القانوني.

وتجدر الأشارة إلى أن إصلاح البرمجيات هذا يؤثر فقط على محركات الديزل سعة 3.0 لتر ولا يؤثر على محركات الديزل الأصغر سعة 2 لتر وللأسف فمن المرجح أن تحتاج هذه المركبات لتحديثها وتعديلها مع أنظمة التحكم في الأنبعاثات بدلاً من تحديث البرنامج.

وعلى الرغم من إنه لم يعرف بعد على وجه اليقين كيف ستؤثر التحديثات على محركات الديزل سعة 3.0 لتر التي تمتد من 2009 إلى 2015 عبر شركة فولكس فاجن، أودي وبورش، فمن المرجح أن المركبات المحدثة سوف تعاني من خسائر في إقتصاد كلا من الطاقة والوقود من أجل تكون متوافقة مع الحد المسموح من الأنبعاثات.

المصدر