أخيراً خدمة Uber تصل إلى مدينة الأسكندرية

بواسطة أحمد علاء 11/27/2015 3:03:00 AM


خدمة أوبر وأعتقد الجميع يعلمها جيداً وهي عبارة عن سيارة يُمكن أن تطلبها عن طريق هاتفك الذكي وستأتي لك إلى مكانك وتنقلك إلى أي مكان تريده وأسعارها ممتاز جداً مقارنة بسيارات الأجرة.

خدمة أوبر متوفرة في مصر منذ عام بالضبط ولكن الخدمة كانت متوفرة في القاهرة فقط واليوم الشركة أعلنت إنه بداية من الغد في تمام الساعة العاشرة صباحاً الخدمة ستتوفر في ثاني أكبر مدينة في مصر الأسكندرية.

وبمناسبة توفر الخدمة في الأسكندرية توفر أوبر كود يُمكنك إستخدامه للحصول على 70 جنيه مجاناً يُمكنك التنقل بهم إلى أي مكان في الأسكندرية وهذا الكود هو UBERALEXLAUNCH وهذا العرض سيستمر حتى 31 ديسمبر.

وتكاليف الخدمة في الأسكندرية هي 5 جنيه بمجرد أن تطلب الخدمة وكل كيلو يتم حسابه بجنيه ونصف ويتم الدفع عبر البطاقات الإئتمانية المختلفة وتقبل الخدمة بطاقات الإنترنت والبطاقات المدفوعة مقدماً.

بالطبع أنصح الجميع بإستخدام الخدمة لإنها أرخص كثيراً من سيارات الأجرة في مصر وللبدء في إستخدامها قم بتحميل التطبيق الخاص بها على هاتفك من هنا إذا كنت مستخدم لهاتف يعمل بنظام أندرويد ومن هنا إذا كنت مستخدم لجهاز يعمل بنظام ويندوز فون ومن هنا إذا كنت مستخدم للـ iOS.

المصدر