الأن أصبح بأمكانك القيام بعمل مسح ضوئي لأي مستند بسهولة مع قلم IRISPen Air 7

بواسطة أحمد علاء 11/29/2015 12:51:00 AM


الماسحات الضوئية المحمولة أصبحت الأن متوفرة وفي متناول يد الجميع فإذا كنت بحاجة إلى إستخدام الماسح الضوئي بصورة منتظمة وتريد جهاز لديه القدرة على العمل مع الأجهزة اللوحية والحواسب المحمولة فبالتأكيد هذا القلم سوف يكون مهم بالنسبه لك.

ويُباع قلم المسح الضوئي IRISPen Air 7 بسعر 149 دولار ويبلغ حجمه 3.5×13.97×2.5 سم ويزن فقط 28 جرام ويأتي مع بطارية قابلة للشحن عن طريق كابل USB عادي.

وهناك تطبيقات للويندوز والماكينتوش والأندرويد ونظام iOS محملة مسبقاً على القلم ويُمكنك تثبيتها على الجهاز الخاص بك حتى يتعرف على القلم ويعمل معه بسهولة.

يُمكنك توصيل قلم المسح الضوئى IRISPen Air 7 بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق البلوتوث أو كابل الـ USB ولكن عند إستخدامك لأجهزة لوحية تعمل بنظام أندرويد أو نظام iOS سيُمكنك توصيل الجهاز فقط عن طريق البلوتوث.

كذلك لا يمكن توصيل القلم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كابل الـ USB والبلوتوث فى نفس الوقت.

وإذا كنت تريد فتح الإتصال بالبلوتوث أو غلقه يُمكنك ذلك عن طريق الضغط على الجهة العليا من القلم لمدة ثلاث ثواني.

ولكي تقوم بالمسح بطريقة صحيحة عليك أمساك القلم والضغط بخفة فوق كل ما تريد عمل مسح ضوئي له وسوف يظهر ضوء أحمر عند سن القلم وهذا معناه أن القلم قد بدأ عملية المسح الضوئي ويجب عليك أن تكون حذراً عند المسح حيث أن رأس القلم تقوم بمسح مساحة واسعه جداً ولكي تتم عملية المسح كما تريد أجعل النص في منتصف رأس القلم لأن القلم يمسح سطر واحد فقط في المرة.

المصدر