كيفية تفعيل أو تعطيل التحديثات التلقائية للتطبيقات في الـ iOS

بواسطة أحمد علاء 11/30/2015 12:24:00 AM


التحميل التلقائي في نظام التشغيل iOS يسمح بالتحديث التلقائي للتطبيقات وقد يبدو هذا مفيد ولكن يُمكن أيضاً أن يكون مشكلة لإنه من الممكن أن يتم تحديث التطبيقات عن طريق إستخدام بيانات الإتصال الخاصة بك دون أن تدري وفي حال إذا كنت تستخدم باقات الإنترنت المحدودة فربما تحتاج إلى تعطيل التحميل التلقائي.

يُمكنك الأعتماد علي الواي فاي فقط في تحديث التطبيقات عن طريق تعطيل إمكانية التحديث عبر إستخدام بيانات الهاتف عن طريق القيام بهذه الخطوات بالترتيب.

• قم بالضغط على أيقونة "الإعدادات" الموجودة في الشاشة الرئيسية.



• على الجانب الأيسر في شاشة "الأعدادات" قم بالضغط على "iTunes & App Store".



• بعد أن تضغط على "iTunes & App Store" سوف يظهر لك أربعة إختيارات قم بغلق التحديثات يُمكنك كذلك منع التطبيقات والموسيقى والكتب من التحديث أيضاً عن طريق غلقهم.



إذا كنت لا تريد تعطيل التحميل التلقائي تماماً يُمكنك التأكد من أن يستخدم جهازك فقط الواي فاي لتحميل التحديثات وللقيام بذلك اضغط على "استخدام البيانات الخلوية" وقم بغلقها.



وإذا كنت تريد التاكد من أن الهاتف لن يستخدم بيانات الإتصال الخلوية لتحميل التحديثات فعليك إيقاف ميزة مساعد الواي فاي الموجوده في iOS 9 والتي تسمح بإستخدام الهاتف لبيانات الإتصال الخلوية عندما يكون الإتصال بالواي فاي ضعيفاً حتى لا يتم فقدان الإتصال الخاص بك.



المصدر