أمازون تقدم الأن خدمة التخزين السحابي الغير محدودة بسعر 5 دولار لمدة عام واحد

بواسطة أحمد علاء 12/1/2015 1:23:00 AM


قدمت شركة أمازون عرض بمناسبة الـ Black Friday والذي من شأنه أن يعطي المستخدمين أشتراك غير محدود في خدمة التخزين السحابي الخاصة بالشركة لمدة عام واحد بقيمة 5 دولار.

وهذا العرض يسمح للمستخدمين برفع عدد غير محدود من الملفات على محرك التخزين السحابي بما في ذلك الصور التي يتم تخزينها بكامل جودتها ودقتها في حين أن بعض الخدمات الآخرى مثل Google Photos تسمح للمستخدمين بتخزين الصور مجاناً ولكنها تقلل بشكل بسيط من دقتها وجودتها.

وقد قامت شركة أمازون بتقديم أثنين من تطبيقات المحمول هما تطبيق Amazon Cloud Drive والخاص بخدمة التخزين السحابي وتطبيق Amazon Photos للصور وهذان التطبيقان يسمحان للمستخدمين بمزامنة وإدارة الملفات من خلال هواتفهم الذكية.

وفي حين أن العرض يعتبر خصم كبير جداً إلا إنه لمدة سنه واحدة وسيكون على المستخدمين الذين أستفادوا منه دفع قيمة الأشتراك كاملة وهي 59.99 دولار بعد مرور السنة حتى يستطيعوا تجديد الأشتراك مجدداً.

كذلك فقيمة الأشتراك في خدمة التخزين السحابى غير المحدودة والتي تبلغ 59.99 دولار تعتبر تنافسية بالمقارنة بأسعار خدمات التخزين السحابي الآخرى مثل iCloud من شركة آبل و Dropbox Pro حيث تبلغ قيمة الأشتراك الشهري لمساحة تخزين حجمها 1 تيرا بايت لكل منهما 9.99 دولار.

وحتى وقت قريب كانت مايكروسوفت قد قدمت عرض لخدمة التخزين السحابي غير المحدود لمشتركى تطبيق Office 365 والذي يبدأ من 6.99 دولار فى الشهر وقد قامت مايكروسوفت في وقت سابق بمراجعة خطتها الخاصة بعرض خدمة التخزين السحابي حيث تردد أن بعض المشتركين يستخدمون سعة تخزين سحابي قدرها 75 تيرا بايت والأن فقد تم تخفيض سعة التخزين لمشتركي تطبيق Office 365 لتصل إلى 1 تيرا بايت فقط.

المصدر