In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تعين Dongjin Koh رئيساً لقسم الأجهزة المحمولة بدلاً من J.K. Shin

بواسطة أحمد علاء 12/2/2015 12:12:00 AM


أعلنت سامسونج بالأمس عن إجراء تغيير في منصب رئيس قسم الأجهزة المحمولة والإتصالات في الشركة حيث تم تعيين Dongjin Koh رئيساً لهذا القسم بدلاً من J.K. Shin.

وكان Dongjin Koh هو مدير قسم بحوث وتطوير الأجهزة المحمولة في سامسونج والأن أصبح لديه منصب جديد وهو رئيس قسم الأجهزة المحمولة والإتصالات مما يعني إنه سيكون مسئول عن الهواتف الذكية.

وسيأخذ J.K. Shin منصب جديد في الشركة وهو رئيس قسم المحمول العام وسيكون تركيزه على العمل على إستراتيجيات طويلة الأجل من أجل تطوير أعمال المحمول.

ويأتي هذا التغيير بعد معاناة سامسونج في سوق الهواتف الذكية خلال السنوات القليلة الماضية على الرغم إنها مازالت متربعة على عرش سوق الهواتف الذكية إلا أن أدائها لم يعد كالسابق وتأمل أن يتحسن هذا الأمر مع هذا التغيير الجديد.

المصدر