In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تضيف ميزة الإشارة المرجعية للبحث عن الصور في الهاتف المحمول

بواسطة أحمد علاء 12/3/2015 12:38:00 AM


تكون التحسينات الإضافية في مجال البرمجيات عظيمة عندما تحل المشاكل الصغيرة التي تواجهها في العالم الحقيقي.

فقد قدمت جوجل واحد من تلك الحلول اليوم بالإعلان عن إنه يُمكنك الأن عمل إشارة مرجعية للصور عند البحث عنها في متصفحات الهواتف المحمولة بدلاً من الأضطرار إلى أخذ لقطة للشاشة أو تنزيلها.

فعند تسجيل الدخول إلى حساب Google يُمكنك الضغط على نجمة في البحث الخاص بجوجل عن الصور لحفظ الصورة للوصول السريع إليها في وقت لاحق.

كما يُمكنك الأن إنشاء "مجموعات" من الصور المحفوظة والتي هي في الحقيقة نفس المجلدات الخاصة بالعلامات المرجعية التي قد سبق وأن قمت بإستخدامها في متصفحات الويب.

الأداة الجديدة الخاصة بعمل الأشارة المرجعية للصور إلى حد ما تشبه الخاصية التي قامت جوجل بإقتباسها من خدمة Pinterest في شبكتها الأجتماعية Google+ والتي تسمى بالمجموعات وتُتيح هذه الخاصية لمجموعة من المستخدمين إنشاء ومتابعة قوائم الصور ووسائل الأعلام الآخرى مصنفة حسب الأهتمام.

المصدر