In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خدمة Google Now تستطيع الأن قراءة الرسائل عليك والرد عليها

بواسطة أحمد علاء 12/4/2015 9:56:00 PM


بالطبع واحدة من مميزات هواتف أندرويد هي خدمة Google Now والتي تقوم جوجل بتطويرها بشكل دائم وبالأمس تم إكتشاف ميزة جديدة على الخدمة مهمة لكثير من المستخدمين.

الأن خدمة Google Now تستطيع أن تقرء عليك أخر 5 رسائل نصية وصلت لك وكذلك ستُمكنك من الرد عليهم من خلال الأوامر الصوتية ويُمكنك أن تطلب من الخدمة إظهار أخر رسائل نصية وصلت لك من خلال أمر OK Google show me my last messages.

بعدها ستسألك الخدمة إذا كنت تريد منها قراءة الرسائل عليك وسيتم ذلك عن طريق أمر Hear it وبعدها سيتم قراءة الرسالة وستسألك بعدها الخدمة إذا كنت تريد منها قراءة الرسالة مرة آخرى أو قراءة الرسالة التي تليها أو الرد على هذه الرسالة.

بالطبع مثل هذه الميزة تكون مفيدة عندما تقود السيارة مثلاً أو يوجد شئ في يدك ولا تستطيع مسك الهاتف.

المصدر