تويتر ستعرض الصور على الجدول الزمني الخاص بك بحجمها الطبيعي دون قص

بواسطة أحمد علاء 12/9/2015 1:33:00 AM


بدءاً من يوم الأثنين ستقوم منصة التواصل الإجتماعي تويتر بتعزيز تجربة الوسائط المتعددة للمستخدمين عن طريق عدم قص الصور وتحديد حجمها وسيكون متوفر هذا التحديث لمستخدمي تويتر على الويب ولم تذكر الشركة إذا كانت تنوي توفير هذه الميزة لمستخدمي تويتر على الهواتف أم لا.

الصور الأن على تويتر ستظهر كاملة غير مقصوصة مما يعنى أنك لن تضطر إلى النقر على الصورة لرؤيتها كاملة وفي حال إذا كان هناك عدة صور في التغريده فسيتم عرض أول صورة بالحجم الكبير وباقي الصور سيتم عرضها بحجم أصغر.

 



وكتبت الشركه في الإعلان الخاص بالتغييرات "أن بعض أفضل اللحظات على تويتر هي عندما ترى العالم من خلال عيون شخص آخر" وهذا التحديث يتبع موجة من التغييرات الآخرى التي حدثت في المحتوى المرئي ففى شهر يونيو قامت شركة تويتر بتطبيق أداة مشاركة ملفات الفيديو التي تقوم بتشغيل الفيديوهات الخاصة بتطبيق Vine للهواتف الذكية المملوك لشركة تويتر وكذلك تقوم بتشغيل الصور المتحركه بصيغة GIF وتشغيل مقاطع الفيديو بصورة أوتوماتيكية.

أيضاً في شهر أكتوبر تم أضافة خاصية اللحظات المثيرة للجدل والتي تعرض مجموعة من التغريدات المرتبة حول الأحداث الجارية والأخبار المميزة.

المصدر