تطبيق أدوبي Lightroom متوفر الأن للتحميل مجاناً على الهواتف الذكية

بواسطة أحمد علاء 12/9/2015 1:56:00 AM


في شهر أكتوبر الماضي وفرت شركة أدوبي تطبيق Lightroom للتحميل مجاناً على الـ iOS وأصبح لا يحتاج المستخدمين للإشتراك في خدمة Creative Cloud لتحميل التطبيق والأن قامت الشركة بتطبيق نفس الأمر على أندرويد حيث يُمكن لمستخدمي أندرويد تحميل التطبيق مجاناً دون الحاجة للإشتراك في خدمة Creative Cloud.

ويعد توفر النسخة المخصصة للهواتف من هذا التطبيق أمر جيد لمحبي التصوير من خلال أجهزة المحمول حيث سيُمكنهم الأن الوصول إلى الأدوات التي يوفرها تطبيق Lightroom بدون الحاجة لإستخدام نسخة التطبيق على أجهزة الكمبيوتر.

وبالرغم من إنه يُمكن الأن الحصول على الكثير من مميزات التطبيق بدون الحاجة إلى الدفع لشرائها فلا يزال هناك عدد من الخدمات التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال إستخدام نسخة التطبيق الخاصة بجهاز الكمبيوتر.

وواحدة من مميزات تطبيق Lightroom على الهواتف المحمولة هو إمكانية التعديل على الصور ومن ثم مزامنتها مع نسخة التطبيق على جهاز الكمبيوتر بصيغة RAW أي بجودتها الكاملة.

وتحاول أدوبي جذب المستخدمين للإشتراك في حزمة Creative Cloud على أجهزة الكمبيوتر وذلك من خلال توفير تطبيقاتها التي تُتيح للمستخدمين التعديل على الصور والفيديوهات مجاناً على الهواتف المحمولة.

يُمكنك تحميل تطبيق Lightroom على أندرويد من هنا.

المصدر