In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أندرويد لولي بوب موجود الأن على 30% من أجهزة أندرويد ونسبة مارشميلو ترتفع إلى 0.5%

بواسطة أحمد علاء 12/9/2015 11:48:00 PM


أصدرت جوجل اليوم تقريرها الشهر عن نسب إصدارات أندرويد على الأجهزة المختلفة ويظهر في التقرير أن إصدار لولي بوب يواصل التقدم وكذلك مارشميلو حصل على دفعة بسيطة.

الأن أصبح 0.5% من أجهزة أندرويد تعمل بالمارشميلو وكانت النسبة الشهر الماضي 0.3% أما أندرويد لولي بوب فأصبحت نسبته 29.5% بعد أن كانت 25.6% في شهر نوفمبر.

وبالنسبة لإصدار كيت كات فأنخفضت نسبته حيث أصبحت 36.6% بعد أن كانت 37.8% الشهر الماضي كذلك أنخفضت نسبة إصدار جيلي بين حيث أصبحت 26.9% بعد أن كانت 29% في شهر نوفمبر.



أيضاً إصدار آيس كريم ساندويتش نسبته أنخفضت إلى 2.9% بعد أن كانت 3.3% الشهر الماضي وأنخفضت نسبة إصدار خبز الزنجبيل إلى 3.4% بعد أن كانت 3.8% في شهر نوفمبر ومازال إصدار Froyo متواجد بنسبة 0.2%.

المصدر