كيف يُمكنك العثور على هاتفك الآيفون من خلال ساعة آبل

بواسطة أحمد علاء 12/10/2015 4:14:00 AM


إذا كنت قد وضعت هاتف الآيفون الخاص بك في مكان ما ولا يُمكنك تذكر هذا المكان لا تقلق فيُمكنك الأن العثور عليه عن طريق إستخدام ساعة آبل الخاصه بك.

للعثور على هاتف الآيفون الخاص بك عليك إستخدام "إعدادات" اللمحة الخاطفة (glance) الموجودة بالساعة فإذا كان وجه الساعة لا يعرض شيئاً أضغط على الزر المستدير الموجود بجانب الساعة (digital crown) حتى تضئ الشاشة ثم قم بتمرير أصبعك من أسفل شاشة الساعة إلى الأعلى للوصول إلى اللمحات الخاطفة.



قد يكون لديك عدة لمحات خاطفة (glances) أعتماداً على عدد التطبيقات التي تم تثبيتها على ساعتك وقمت بأختيارها ليتم عرضها لتظهر في اللمحات السريعة.

إذا كانت "الإعدادات" الخاصة باللمحه الخاطفة لا تُعرض حالياً، قم بتمرير أصبعك على الشاشة إلى اليمين حتى تصل إلى الصفحة الخاصة بالإعدادات.



في الصفحه الخاصة بأعدادات اللمحات السريعة قم بالضغط على أيقونة الهاتف الرنان وسوف ينبعث صوت الرنين الصاخب من هاتفك والذي سوف يساعدك في العثور عليه.



للعوده مره آخرى إلى شاشة الساعة الرئيسية قم بالضغط على الزر المستدير الموجود بجانب الساعة (digital crown).

ملاحظة: يجب أن يكون هاتف الآيفون الخاص بك في حدود المدى المخصص لأيجاده من قبل الساعة ويجب أن يكون متصل كذلك بالساعة الخاصة بك حتى تعمل هذه الخاصية.

المصدر