In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف يُمكنك العثور على هاتفك الآيفون من خلال ساعة آبل

بواسطة أحمد علاء 12/10/2015 7:14:00 AM


إذا كنت قد وضعت هاتف الآيفون الخاص بك في مكان ما ولا يُمكنك تذكر هذا المكان لا تقلق فيُمكنك الأن العثور عليه عن طريق إستخدام ساعة آبل الخاصه بك.

للعثور على هاتف الآيفون الخاص بك عليك إستخدام "إعدادات" اللمحة الخاطفة (glance) الموجودة بالساعة فإذا كان وجه الساعة لا يعرض شيئاً أضغط على الزر المستدير الموجود بجانب الساعة (digital crown) حتى تضئ الشاشة ثم قم بتمرير أصبعك من أسفل شاشة الساعة إلى الأعلى للوصول إلى اللمحات الخاطفة.



قد يكون لديك عدة لمحات خاطفة (glances) أعتماداً على عدد التطبيقات التي تم تثبيتها على ساعتك وقمت بأختيارها ليتم عرضها لتظهر في اللمحات السريعة.

إذا كانت "الإعدادات" الخاصة باللمحه الخاطفة لا تُعرض حالياً، قم بتمرير أصبعك على الشاشة إلى اليمين حتى تصل إلى الصفحة الخاصة بالإعدادات.



في الصفحه الخاصة بأعدادات اللمحات السريعة قم بالضغط على أيقونة الهاتف الرنان وسوف ينبعث صوت الرنين الصاخب من هاتفك والذي سوف يساعدك في العثور عليه.



للعوده مره آخرى إلى شاشة الساعة الرئيسية قم بالضغط على الزر المستدير الموجود بجانب الساعة (digital crown).

ملاحظة: يجب أن يكون هاتف الآيفون الخاص بك في حدود المدى المخصص لأيجاده من قبل الساعة ويجب أن يكون متصل كذلك بالساعة الخاصة بك حتى تعمل هذه الخاصية.

المصدر