In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل توفر ميزة بحث جديدة في جوجل درايف ستسهل العثور على الملفات

بواسطة أحمد علاء 12/11/2015 1:42:00 AM


سيُمكنك الأن في جوجل درايف العثور على الملفات التي تريدها بسهولة مع ميزة البحث الجديدة والتي ستُمكنك من البحث عن الملفات بإستخدام المعلومات الخاصة بها مثل نوعها أو الكلمات الواردة فيها.

وبالأضافة لذلك يُمكنك البحث عن الملفات عن طريق كتابة اسم مالكها أو تاريخ التعديل عليها أو اسم الشخص الذي قمت بمشاركة الملفات معه.



هذه الميزة ستتوفر لمستخدمي خدمة جوجل درايف على نظام أندرويد و iOS والويب وإذا كنت من مستخدمي iOS فيُمكنك البحث مباشرة عن طريق إستخدام شريط البحث الخاص بنظام التشغيل.

وستطلق جوجل تحديث لتطبيق Google Drive يتضمن هذه الميزة خلال الأسابيع القليلة المقبلة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ونظام iOS.

المصدر