تطبيق Google Photos يُتيح لك الأن مشاركة ألبومات الصور مع العائلة والأصدقاء

بواسطة أحمد علاء 12/12/2015 12:41:00 AM


في شهر سبتمبر الماضي كانت أعلنت جوجل عن ميزة جديدة ستجلبها لخدمة الصور Google Photos تُدعى Shared albums أو مشاركة الألبومات وتتيح لك هذه الميزة مشاركة ألبومات الصور مع العائلة أو الأصدقاء من خلال الرسائل النصية أو تطبيقات الدردشة أو أي شئ آخر.

كذلك ميزة Shared albums تتيح لمن أرسل له البوم الصور أن ينضم لهذا الألبوم بحيث يستطيع رؤية كل صورة يتم إضافتها مستقبلاً لهذا الألبوم أو هو يُمكنه إضافة صور جديدة للألبوم لكي يراها كل من تم مشاركة الألبوم معه لكن جوجل كانت كشفت عن هذه الميزة فقط في شهر سبتمبر الماضي ولم تكن متوفرة بعد.

لكن بالأمس جوجل أعلنت عن توفر ميزة Shared albums والأن عند مشاركتك لألبوم صور مع صديقك أو فرد من أفراد عائلتك عبر رابط بسيط ترسله له سيُمكنه المشاركة في الألبوم عن طريق أضافة الصور أو الفيديوهات الخاصة به كذلك يُمكنك الأشتراك في الخاصية التي تجعل التطبيق يعلمك بمجرد أضافة صور جديده للألبوم الذي قمت بمشاركته.

أيضاً فميزة المشاركة سوف تسمح لك بسهولة تجميع الصور الخاصة برحلتك أو حفلتك في مجموعة واحدة أو أنشاء ألبومات شاملة للأسرة ويُمكنك أيضاً جلب الصور من هذه الألبومات المشتركة إلى مكتبة الصور الشخصية الخاصة بك لتضمها مع بقية صورك الخاصة.

هذه الميزة بدأت تتوفر منذ الأمس لكل مستخدمي خدمة Google Photos على أندرويد و iOS والويب.



المصدر