تسلا تستخدم الكسوة الجلدية الخاصة بمقاعد السيارات لتصنيع أغطية للآيفون

بواسطة أحمد علاء 12/12/2015 9:28:00 PM


الأن يتوفر في متجر الإكسسوارات الخاص بشركة تسلا على شبكة الإنترنت أغطية حماية لهواتف الأيفون مصنوعة من الكسوة الجلدية الخاصة بمقاعد السيارات من طراز S بعد إعادة تدويرها ويُمكنك شراء الأغطية الخاصة بهاتفي iPhone 5 و 5S بسعر 40 دولار.

أما الأغطية الخاصة بهاتفي iPhone 6 و 6 Plus تتوفر للبيع بسعر 45 دولار وكذلك توفر تسلا أغطية للـ iPhone 6 والـ 6 Plus مزودة بمحفظة مصنوعة من الجلد وتُباع هذه الأغطية بسعر 50 دولار.

وتعتبر هذه الأغطية أغلى من أغطية الحماية الجلدية التي تبيعها آبل حيث تأتي هذه الأغطية بشعار شركة تسلا منقوش على الجزء الخلفى منها وتقدم الشركة الأغطية الخاصة بهاتفي iPhone 6 و 6 Plus باللون الأسود على الرغم من إنها تستخدم الجلود ذات اللون الرمادي واللون الأسمر في سياراتها كذلك فهي تقدم الأغطية الخاصة بهاتفي iPhone 5 و 5S بالألوان الثلاث.

كما تبيع الشركة أيضاً مجموعة من الإكسسوارات التي تتماشى مع هذه الأغطية مثل القفازات الجلدية التي تعمل مع الشاشة اللمسية الخاصة بالأيفون جنباً إلى جنب مع مجموعة آخرى من الإكسسوارات الجلدية المصنوعة من الجلد المعاد تدويره بما في ذلك حقيبة اليد الجلديه الرائعة Moab Weekender بسعر 400 دولار.

وإذا كنت تستخف بالأسعار فيجب أن تعلم أن هناك بعض الملحقات الآخرى مثل الملحقات ذات العلامه التجاريه Surfboard المقدمة من شركة فيراري يبلغ سعرها 1700 دولار أيضاً فشركة Lamborghini تبيع حقيبة مصنوعة من ألياف الكربون بسعر 17,388 دولار ولهذا فأن سعر أغطية الآيفون الجلدية التي تقدمها تسلا والتي يبدأ سعرها من 45 دولار يبدو معقولاً.

المصدر