تويتر تتطلع لكسب المال من الإعلانات التي تستهدف المستخدمين الذين لم يقوموا بتسجيل الدخول

بواسطة أحمد علاء 12/12/2015 10:06:00 PM


قالت شركة تويتر إنها تختبر ميزة لعرض الإعلانات على الناس الذين يقرأون التغريدات بدون تسجيل الدخول حيث إنها تريد الأستفادة من المستخدمين غير النشطين عن طريق الحصول على التمويل من خلال الإعلانات.

وقالت الشركه أن هذه الميزة تساعد على الأستفادة من نصف مليار شخص إضافي شهرياً مما دفع أسهمها لترتفع يوم الخميس بنسبة 7.8% بقيمة 26.21 دولار ويعتبر هذا أكبر مكسب بالنسبة المئوية في شهرين.

هذه الخطوة سوف تكون موضع ترحيب من قبل المعلنين الذين تهربوا من تويتر بدعوى إنها لا تملك ما يكفي من المستخدمين على عكس منافستها فيسبوك التي تضم أكثر من 1.55 مليار مستخدم نشط شهرياً بينما تويتر لديها 320 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وتجري شركة تويتر إختبار هذه الميزة تحت أمرة السيد Jack Dorsey وهو المؤسس المشارك للشركة والذي عاد كرئيس تنفيذي في أكتوبر لجعل الموقع أكثر جاذبية.

وفي الأشهر القليلة الماضية بعد رجوع السيد Jack Dorsey قدمت الشركه ميزة "Moments" وخدمة التغريدات الأستقصائية وقالت الشركة أيضاً في وقت سابق من هذا الأسبوع إنها تختبر ميزة ستجعل التغريدات مرتبة بحسب علاقتها وأرتباطها بموضوع معين بدلاً من ترتيبها زمنياً بطريقه عكسية.

وأضافت الشركة إنها تجري إختبار ميزة الإعلانات الجديدة مع بعض المعلنين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وأستراليا وتخطط الشركة لطرح هذه الميزة في المزيد من الأسواق في جميع أنحاء العالم.

المصدر