يُمكنك الأن ربط حساب Gmail الخاص بك ببريد ياهو

بواسطة أحمد علاء 12/12/2015 10:18:00 PM


أعلنت شركة ياهو إنه يُمكن للمستخدمين الأن الوصول إلى حسابهم الخاص ببريد جوجل Gmail وكذلك حسابهم في تطبيقات Google من داخل خدمة بريد شركة ياهو ويُمكنهم كذلك الإتصال بحساباتهم الموجودة على Outlook.com و Hotmail و AOL حيث أن هذه الخدمة متوفرة بالفعل منذ شهرين.

وتقول ياهو في مدونتها الرسمية "يتوفر الأن في بريد ياهو جميع المميزات التي تحتاج إليها وتحبها مثل ميزة البحث القوية وميزة الإتصالات الذكية وأيضاً المميزات الخاصة بإنشاء رسالة بريد إلكتروني والتي تُمكنك من إضافة الصور والفيديوهات لرسالة البريد الإلكتروني كمرفقات من مكتبة الصور والفيديوهات الخاصة بك عن طريق الضغط على الزر الأضافي.

وليس هذا فحسب بل يُمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني لنفسك من خلال الضغط مطولاً على الزر الخاص بإنشاء رسالة بريد إلكتروني كذلك فهناك ميزة تُمكنك من تسجيل الدخول لبريدك الإلكتروني بدون الحاجة لكلمة مرور عن طريق خاصية يُمكن تنشيطها في تطبيق بريد ياهو الموجود على هاتفك الذكي بحيث عندما تحاول تفقد بريدك الإلكتروني من أي جهاز آخر مثل جهاز الكمبيوتر سيتم إرسال تنبيه لك على هاتفك لكي تقوم بالتأكيد على أنك من تحاول القيام بالوصول للبريد الإلكتروني.



كل هذه المميزات أصبحت الأن متوفرة أيضاً للبريد الإلكتروني الخاص بجوجل Gmail وقالت الشركة أيضاً بإنه يُمكنك البحث في سجل رسائلك الإلكترونية منذ اليوم الأول لإنشائك لحساب البريد الإلكتروني الخاص بك وأن هذا مُتاح كذلك لجميع الحسابات الخاصة بالبريد الإلكتروني.

ويُمكنك الإتصال بحساب Gmail الخاص بك من خلال التوجه إلى إعدادات الحساب الخاص بك في تطبيق بريد ياهو وهذه الخدمة متوفره الأن ومُتاحة في تطبيق بريد ياهو على أندرويد و iOS وعلى الويب.



المصدر