آبل تجلب ميزة Mail Drop لتطبيق البريد على الـ iOS لإرسال الملفات الكبيرة

بواسطة أحمد علاء 12/12/2015 10:30:00 PM


الأن مع إصدار التشغيل رقم 9.2 الخاص بنظام iOS أصبح من السهل إرسال المرفقات كبيرة الحجم بإستخدام هاتف الآيفون الخاص بك.

فتطبيق البريد الإلكتروني الخاص بنظام iOS أصبح يدعم الأن ميزة Mail Drop التي تُتيح لك إرسال المرفقات حتى 5 جيجا بايت وهي الميزة نفسها التى تتواجد في إصدار Yosemite من نظام التشغيل ماكينتوش.

وكما هو الحال في نظام التشغيل OS X فإن تطبيق البريد الإلكتروني يقدم لك هذه الميزة كخيار عند محاولتك إرسال رسالة بريد إلكتروني بها مرفقات كبيرة الحجم كذلك فسوف تظهر رساله لتخبرك بأن المرفق الذي ستقوم بإرساله سوف يكون مُتاح لمدة 30 يوم (الفترة التي يُمكن فيها لمستلم البريد الإلكتروني أن يقوم بتحميل المرفق) على خدمة التخزين السحابى iCloud.

أيضاً فعند قيامك بإرسال ملف فيديو كمرفق يقوم تطبيق البريد الإلكتروني بضغطه وإرساله ولكن عندما تستخدم تطبيق البريد الإلكتروني كوسيلة لمشاركة وتبادل ملف فيديو فسوف يقوم التطبيق بأضافة الملف كمرفق بدون ضغطه.



هذا ولم تحدد شركة آبل الحد الأدنى لحجم المرفق حتى يتم إستخدام هذه الميزه وسوف يستقبل مستلمي البريد الإلكتروني الموجود به المرفقات التي تم إرسالها باستخدام ميزة Mail Drop رابط لتحميل المرفقات من خدمة التخزين السحابى iCloud كذلك فسوف يكون مذكور في البريد الإلكتروني التاريخ الخاص بآخر يوم يُمكن تحميل المرفقات فيه.

المصدر