In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

حافظة تمكنك من شحن هاتفك أينما كنت

بواسطة أحمد علاء 9/17/2012 2:46:00 AM

ليس هناك أسوأ من أن تجد بطارية جهازك المحمول تحتاج إلى إعادة الشحن و ليس هذا و فقط و إنما ليس لديك الشاحن الخاص به لذا هناك مشروع جديد يهدف إلى البعد عن هذه المشكلة بالإإضافة إلى أناقة الشكل و الموجه إلى الإناث بشكل خاص ، هى عبارة عن حافظة مدعمة بجهد كهربى داخلية تمكن المستخدم من شحن جهازه المحمول أينما وجد خلال اليوم و تعمل بشكل جيد مع هواتف الآي فون من شركة أبل و تعمل الشركة على توافق المنتج مع أنظمة أندرويد .

حافظة تمكنك من شحن هاتفك أينما كنت

إبتكرت شركة Kickstar هذه الحافظة و التى تبدأ بشحن أى جهاز يوضع فى جيوبها و يؤكد مصممى الحافظة أنه أخيرا يمكنك شحن البطارية أينما كنت و عن طريق محول Ac كما هو المعهود فى معظم أحزمة الشحن .

حافظة تمكنك من شحن هاتفك أينما كنت

و تقول الشركة بأنه : " يمكنك الخروج مبكرا فى الصباح و تذهب فى الأعمال خلال اليوم بأكمله و العمل على جهازك ( فيس بوك ، تويتر و ألعاب و مكالمات هاتفية و تصفح للإنترنت و خلافه ) و لا تزال هناك ساعات متبقية فى بطاريتك للإستمتاع ليلا بالعشاء أو حضور لشئ مبكر فى اليوم التالى " .

حافظة تمكنك من شحن هاتفك أينما كنت

يمكنك مشاهدة المقطع التالى للحصول على معلومات أكثر :



الصفحة الخاصة بالمنتج على موقع الشركة : هنا.

المصدر