هاتف سامسونج Galaxy S7 سيأتي بشاشة تميز قوة الضغطات ومنفذ USB Type C و microSD وماسح شبكية العين

بواسطة أحمد علاء 12/14/2015 10:32:00 PM


رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن هاتف سامسونج Galaxy S7 واليوم نشرت صحيفة وول ستريت جورنال تقرير جديد تكشف فيه عن بعض المميزات التي سيأتي بها رائد سامسونج القادم.

وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال هاتف سامسونج Galaxy S7 سيأتي بشاشة تستطيع التمييز بين قوة الضغطات مثل ميزة 3D Touch الموجودة في هاتفي آبل iPhone 6s و iPhone 6s Plus.

وسيأتي الهاتف بمنفذ USB Type C مع دعم تقنية الشحن السريع وقد يأتي الـ Galaxy S7 فقط بمنفذ لتركيب بطاقات microSD وأيضاً سيأتي بماسح قزحية العين.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال في تقريرها أن سامسونج تعمل على نسختين من هاتف Galaxy S7 وهما النسخة العادية والنسخة التي ستأتي بشاشة منحنية من على الجانبين وسيُطلق عليها اسم S7 Edge.

كذلك ذكرت صحيفة في تقريرها أن تصميم هاتف Galaxy S7 سيكون شبيه بتصميم الـ Galaxy S6 ولكن مع تعديلات بسيطة جداً بجانب ذلك سيكون هناك تحسينات على الكاميرا بحيث تلتقط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال إنه متوقع أن تطلق سامسونج هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في منتصف شهر مارس القادم في الولايات المتحدة ولكن الإعلان عنهما سيكون في شهر فبراير.

المصدر