إتش تي سي تشوق لإطلاق هاتف جديد وتسريب صور جديدة لهاتف One X9

بواسطة أحمد علاء 12/16/2015 12:07:00 AM


الفترة السابقة كانت ظهرت تسريبات عن هاتف جديد تعمل عليه إتش تي سي في الوقت الحالي وهو One X9 وبالأمس تسربت صور جديدة لهذا الهاتف بجانب نشر الشركة اليوم صورة تشويقية توضح فيها إنها ستطلق هاتف جديد قريباً.

الصور التي تم تسريبها لهاتف One X9 توضح إنه سيأتي في الجهة الخلفية بشريط يحمل الكاميرا الخلفية والفلاش وسيأتي بسماعتين في الجهة الأمامية ونلاحظ وجود أزرار التنقل في النظام في الهاتف نفسه.





كذلك يبدو أن الهاتف سيدعم تركيب بطاقات microSD ونلاحظ أن زرار الـ Power يوجد عليه نقوش وذلك لكي يستطيع المستخدم تمييزه بشكل سهل عن أزرار التحكم في الصوت الموجودة أسفل زرار الـ Power.




يُذكر أن هاتف One X9 كان حصل على موافقة لجنة الإتصالات الصينية TENAA وكان ظهر إنه سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1080p ومعالج ثماني النواة يعمل بتردد 2.2GHz ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD.




سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3,000 ميلي أمبير وسيعمل بنظام أندرويد 5.0.2.



أيضاً اليوم نشرت إتش تي سي صورة تشويقية تقول فيها ماذا بعد هاتف One A9؟ وذكرت أن الهاتف القادم سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل مع تقنية OIS وإمكانية إلتقاط صور بصيغة RAW ويبدو أن الشركة تشوق للإعلان عن هاتف One X9 قريباً.

مصدر1
مصدر2