In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أوبر تتعاون مع فيسبوك لتوفير ميزة طلب سائق من خلال تطبيق Messenger

بواسطة أحمد علاء 12/18/2015 12:33:00 AM


أوبر واحدة من الخدمات المشهورة حول العالم وهي توفر لك طلب سائق عن طريق هاتفك الذكي وذلك من خلال تطبيقها الرسمي المتوفر على أندرويد و iOS والخدمة متوفرة في عدد كبير من البلاد.

أوبر وفيسبوك أعلنوا بالأمس عن تعاون جديد بينهم وأصبح بإمكانك الأن طلب سائق من خدمة أوبر عن طريق تطبيق الـ Messenger مباشرة دون مغادرة التطبيق.

كذلك يُمكنك مشاركة المعلومات الخاصة بميعاد التوصيل وغيره مع أي صديق لك تقوم بعمل محادثة معه وأيضاً إذا كنت غير مسجل في خدمة أوبر يُمكنك التسجيل من خلال تطبيق Messenger مباشرة بدون مغادرته.

يُمكنك طلب سائق من خلال تطبيق Messenger مباشرة عن طريق الضغط على أيقونة السيارة الموجودة في التطبيق بجانب أيقونة الوجوه التعبيرية أو يُمكنك الضغط على القائمة الموجودة بالجانب الأيمن في الأعلى والضغط على Transportation.

أوبر كشفت أن أول مرة تقوم فيها بطلب سائق أوبر من تطبيق Messenger ستحصل على 20 دولار بحيث يُمكنك التنقل بهم في أي مكان تريده ومن المفترض أن تظهر أيقونة أوبر في النسخة الأخيرة من تطبيق Messenger ولكن لا نعلم حتى الأن إذا كانت الميزة متوفرة في البلاد العربية التي تتوفر فيها خدمة أوبر أم لا.



المصدر