In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

يُمكنك الأن تخصيص الوجوه التعبيرية وألوان المحادثات في تطبيق Facebook Messenger

بواسطة أحمد علاء 12/18/2015 7:45:00 PM


فيسبوك أطلقت تحديث جديد لتطبيق المحادثات Messenger يُتيح للمستخدمين تخصيص لون المحادثات وكذلك تخصيص وجه تعبيري لكل محادثة.

مع التحديث الأخير لتطبيق Messenger ستتمكن من إختيار لون معين لكل محادثة بمعنى إذا كنت في محادثة مع صديق ستجد أن اللون هو الأزرق الطبيعي ولكن يُمكنك الأن إختيار اللون الأحمر أو الوردي أو غيره من الألوان وسيطبق هذا اللون على هذه المحادثة فقط وستتمكن من إختيار لون مختلف لكل محادثة.

كذلك أصبح بإمكانك تخصيص وجه تعبيري لكل محادثة بمعنى إذا كنت تستخدم وجه تعبيري بإستمرار في حديثك مع أحد الأصدقاء يُمكنك جعل هذا الوجه التعبيري يظهر بشكل دائم على الجانب الأيمن بحيث يُمكنك إختياره بسهولة بدلاً من البحث عنه ضمن الوجوه التعبيرية.



التحديث الجديد لتطبيق Messenger متوفر الأن لمستخدمي التطبيق على أندرويد و iOS.

المصدر