الأن يُمكنك تحويل النصوص والصور إلى رسوميات خاطفة للأبصار بفضل شركة أدوبي

بواسطة أحمد علاء 12/20/2015 12:47:00 AM


أعلنت شركة أدوبي الرائده في مجال البرمجيات يوم الخميس عن إطلاقها لتطبيق جديد مجاني يعمل على نظام iOS يُطلق عليه اسم Post ويسمح هذا التطبيق بتحويل الصور والنصوص إلى رسومات مصممة بشكل جميل ومشاركتها على تويتر وفيسبوك وإنستجرام في ثواني.

ويُمكنك من خلال إستخدام هذا التطبيق صنع الدعوات الخاصة بالأحداث وكذلك الملصقات الإعلانية والرسومات التجارية أو مجرد إضافة نص إلى الصور.

كذلك هذا التطبيق يقدم نماذج مصممة مسبقاً يُمكن التعديل عليها ومشاركتها فقط قم بإلتقاط صورة بإستخدام الكاميرا وقم بإضافة بعض النصوص ثم أستخدم مرشحات التصميم الموجودة بالتطبيق.

وستجد أن كل تبويب في التطبيق يمنحك نسق جديد تماماً ولوحات ألوان وأساليب للطباعة ومرشحات للصور وفقاً للوصف الخاص بالتطبيق.

وفي حال لم يكن لديك أي شيء مناسب موجود بسجل الصور الخاص بالكاميرا فالتطبيق يُتيح لك الوصول إلى نصف مليون صورة عالية الجودة والتي يُمكنك إستخدامها كخلفيات وهناك أيضا "جدار الإلهام" داخل التطبيق ليعطيك بعض الأفكار كذلك فهناك ميزة آخرى فعندما تقوم بالنشر والمشاركة على وسائل التواصل الإجتماعي يقوم البرنامج تلقائياً بحفظ التصميمات الخاصة بك حتى تتمكن من العودة وإعادة إستخدامها في وقت لاحق مع صورة جديده ونص جديد.

إذا كنت تريد تجربة تطبيق Post يُمكنك تحميله من هنا.



المصدر