In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل وفورد قد يتعاونوا لإنشاء شركة جديدة لتصنيع سيارات ذاتية القيادة

بواسطة أحمد علاء 12/23/2015 1:06:00 AM


وفقاً لتقرير صادر عن موقع ياهو قسم السيارات سوف تقوم شركتي جوجل وفورد بإنشاء شركة مستقلة لبناء السيارات ذاتية القيادة وسيتم الإعلان عن هذا المشروع المشترك بين الشركتين في معرض CES 2016 للسيارات في الشهر المقبل.

وقالت جوجل الأسبوع الماضي إنها سوف تنقل نشاطها المتعلق بالسيارات ذاتية القيادة إلى شركة مستقلة ستكون تحت مظلة شركة Alphabet حيث من الممكن أن تكون هذه الشركة ذات صلة بموضوع الشراكة.

هذه الشراكة سوف تعود بالنفع على الشركتين حيث ستحصل جوجل على خبرة قيمة في كيفية إنتاج السيارات في حين أن فورد سوف تحصل على سنوات طويلة من الأبحاث الخاصة بالسيارات ذاتية القيادة الخاصة بجوجل.

كلا الشركتين يعملان في مجال السيارات الذاتية التحكم لسنوات فجوجل قامت بإختبار العشرات من المركبات الذاتية القيادة في الشوارع العامة في ولايتي كاليفورنيا وتكساس في المقابل شركة فورد حصلت مؤخراً فقط على تصريح لإختبار السيارات ذاتية القيادة في شوارع كاليفورنيا.

وقال المتحدث باسم شركة فورد لموقع The Verge " لقد كنا وسوف نستمر في العمل مع العديد من الشركات وكذلك في مناقشة مجموعة متنوعة من المواضيع ذات الصلة بخطة شركة فورد الذكيه للتنقل" وبالمثل قال المتحدث باسم جوجل للموقع "نحن نحافظ على هذه المناقشات في صورة سرية لأسباب تنافسية واضحة ونحن لا نعلق على تكهنات".

المصدر