In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ستُمكنك قريباً من تسجيل الدخول بدون كتابة كلمة السر

بواسطة أحمد علاء 12/24/2015 1:43:00 AM


تختبر جوجل وسيلة تمكن المستخدمين من تسجيل الدخول بدون الحاجة إلى كلمات سر حيث تم إكتشاف هذه الخاصية من قبل أحد مستخدمي موقع Reddit المسمى rp1226 والذي تمت دعوته لتجربة هذه الخاصية.

تُتيح هذه الخاصية للمستخدم إستخدام الهاتف الخاص به لتسجيل الدخول إلى حسابه على جوجل وصرحت شركة جوجل بشأن هذه الخاصية لموقع VentureBeat حيث قالت إنها قد دعت مجموعة صغيره من المستخدمين للمساعدة في إختبار طريقة جديدة لتسجيل الدخول إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم بدون الحاجة إلى إستخدام كلمة مرور.

الميزة تعمل كالتالي عندما تريد تسجيل الدخول على حساب جوجل الخاص بك ستكتب البريد الإلكتروني الخاص بك وبعدها ستظهر لك رسالة على هاتفك تسألك إذا كنت أنت الشخص الذي تحاول تسجيل الدخول من جهاز آخر مع خيارات Yes و No عندما تقوم بإختيار Yes سيتم تسجيل الدخول على الجهاز الآخر بدون الحاجة لكتابة كلمة السر.



بالطبع لكي تعمل هذه الميزة على هاتفك يجب أن يكون هناك أحد طرق الحماية على شاشة القفل سواء كلمة سر أو نقش أو البصمة وهذه الميزة يتم إختبارها في الوقت الحالي على بعض من مستخدمي أندرويد و iOS.

المصدر