سامسونج تبدأ في إرسال النسخة التجريبية من تحديث أندرويد مارشميلو لمستخدمي هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge في المملكة المتحدة

بواسطة أحمد علاء 12/24/2015 11:21:00 PM


ذكرنا لكم بالأمس أن سامسونج تبحث عن مستخدمين في كوريا الجنوبية لتجربة النسخة تجريبية من أندرويد 6.0 مارشميلو على هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge وذلك قبل إرسال النسخة النهائية من التحديث لكلا الهاتفين.

وذكرنا أيضاً أن هذا الأمر سيكون متاح فقط لمستخدمي كلا الهاتفين في كوريا الجنوبية ولكن بعدها مباشرة أعلنت سامسونج المملكة المتحدة إنها تبحث عن مستخدمين لتجربة النسخة التجريبية من أندرويد مارشميلو على هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge.

وبعدها بساعات قليلة بدأت سامسونج في إرسال تحديث النسخة التجريبية من أندرويد 6.0 مارشميلو لمستخدمي هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge في المملكة المتحدة الذين قاموا بالتسجيل في برنامج تجربة النسخة التجريبية من أندرويد مارشميلو.

ومن ضمن المميزات التي يجلبها التحديث لهاتفي Galaxy S6 و S6 Edge ميزة Now On Tap وميزة التحكم في الأذونات التي تطلبها التطبيقات وإمكانية حفظ الصور التي تلتقطها بصيغة RAW وتغيير في قائمة الـ Power وهي التي تظهر لك عند الضغط على زرار الـ Power.

كذلك هناك خيار لتفعيل أو تعطيل ميزة الشحن السريع مع وجود خيار لتخصيص شاشة القفل وإضافة لون جديد لقائمة التحكم السريع في الإعدادت مع تغييرات عديدة في التأثيرات الخاصة بفتح التطبيقات وغلقها والعديد من المميزات الآخرى.

التحديث حجمه 1.2 جيجا بايت تقريباً وبالتأكيد ستقوم سامسونج بإرسال تحديث جديد له يضيف المزيد من المميزات الجديدة مع تحسين الأداء.

المصدر