In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج و "جالكسي اس 3" VS ابل مع "الاي فون 5"

بواسطة أحمد علاء 9/18/2012 6:49:00 AM

احتدام المنافسة بين "سامسونج" و "ابل" أوصل بهما إلى التقاضي في المحاكم الأمريكية, كانت نتائجه الحكم على سامسونج بغرامة مالية ثقيلة قيمتها مليار دولار, مع منع تسويق ثمان أجهزة للعملاق الكوري الجنوبي سامسونج, مع كل ذالك "ابل" تسعى جاهدة إلى منع تسويق أفضل هاتف اندرويد تم إنتاجه على المستوى العالمي "الجالاكسي اس III", بل ربما يعد الأفضل حتى بعد الكشف عن الاي فون 5 هذا الأسبوع.
كان الكل يتوقع من ابل أن تأتي بما هو جديد في نسختها الأخيرة من هاتف الاي فون حتى تنافس بقوة سامسونج, لكن يبدو أن ابل خيبت آمال معجبيها, فالجالاكسي اس III يتفوق من جديد على الاي فون بحسب من قام باستخدام الجهازين.
و الصورة التالية, توضح فرق المواصفات التقنية بين الجهازين:

iphone 5 VS Galaxy s3

المصدر