In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس لديها هدايا للمستخدمين خلال هذا الأسبوع بمناسبة العام الجديد

بواسطة أحمد علاء 12/27/2015 12:44:00 AM


إحتفالاً بالعام الجديد ستقوم ون بلس بتقديم هدايا للمستخدمين خلال الـ 7 أيام القادمة وبدأت الشركة في توزيع الهدايا على المستخدمين منذ الأمس.

ون بلس قامت بالتعاون مع شركة Pebble المطورة لساعة Pebble Time لتقديم أول هدية بمناسبة العام الجديد وهي ٤ نسخ من ساعة Pebble Time و 4 نسخ من ساعة Pebble Time Steel و 4 نسخ من ساعة Pebble Time Round.

وللمشاركة لكي تكون لك فرصة للفوز بأي من الساعات التي ذكرناها سابقاً يجب عليك متابعة صفحة ون بلس على الفيسبوك من هنا ومتابعة صفحة Pebble من هنا وتقوم بعمل إعجاب ومشاركة للمشاركة الخاصة بالهدية وعمل Tag لثلاثة من أصدقائك في المشاركة وملئ هذا الطلب.



أما هدية اليوم الثاني فهي غطاء حماية لهاتف OnePlus 2 من شركة OtterBox وشروط الفوز بالغطاء هي نفسها شروط الفوز بساعة Pebble وهي متابعة صفحة OtterBox على الفيسبوك من هنا بجانب متابعة صفحة ون بلس وعمل إعجاب ومشاركة لهذه المشاركة وعمل Tag لثلاثة من أصدقائك وملئ هذا الطلب.



ون بلس ستعلن يومياً عن الجوائز الجديدة ويُمكنك متابعة هذه الصفحة لمعرفة الهدايا التي ستقدمها ون بلس خلال الأيام القليلة القادمة.

المصدر