In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحويل العملات بواسطة محرك البحث جوجل

بواسطة أحمد علاء 9/18/2012 6:35:00 AM

تحويل العملات بواسطة محرك البحث جوجل من بين المزايا التي يقدمها محرك البحث جوجل بجانب خدمة البحث, إمكانية استعماله كآلة حاسبة, أو آلة لتحويل القياسات, و قد تحدثنا عن هذا في مقال سابق, و في هذا المقال سنقدم شرح استعمال المحرك "جوجل" في التحويل بين العملات العالمية.
عندما نرغب في تحويل من عملة إلى عملة بواسطة جوجل, ندرج في شريط البحث قيمة العملة مع رمزها العالمي ثم نضيف "to" و بعدها الرمز العالمي للعملة المراد التحويل إليها بعد ذلك نضغط زر إدخال من لوحة المفاتيح أو الضغط على زر البحث في الموقع جوجل, و الصورة التالية هي توضيح لما سبق لتحويل بين الريال السعودي و اليورو.

تحويل بين الريال السعودي و اليورو

بعد الضغط على زر إدخال, نحصل على تمثيل بياني للريال السعودي مقابل اليورو, من سنة 2008 إلى سنة 2012, و إذا ما أردنا التحويل إلى عملات أخرى نضغط على الرابط ألتشعيبي "View ore conversions".

تحويل بين الريال السعودي و اليورو