In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

حجب خدمة الفيسبوك Free Basics للدخول على الإنترنت مجاناً في مصر

بواسطة أحمد علاء 12/31/2015 9:39:00 AM


الأسبوع الماضي قامت الهند بحجب خدمة الفيسبوك Free Basics التي تُمكن المستخدمين من الدخول على بعض المواقع مجاناً منها الفيسبوك واليوم قامت مصر أيضاً بحجب الخدمة.

خدمة Free Basics في مصر كانت تُتيح للمستخدمين الدخول على مواقع الفيسبوك ومصراوي ويلا كورة والعديد من المواقع الآخرى مجاناً وكان هذا الأمر متوفر فقط لمستخدمي شبكة إتصالات.

اليوم تم حجب الخدمة في مصر وكما يُقال أن السبب في ذلك هو أن الخدمة لا تتصف بالحيادية حيث توفر للمستخدمين الدخول على بعض المواقع مجاناً بينما باقية المواقع لا يُمكن الدخول عليها مجاناً.

يُذكر أن شركة إتصالات مصر كانت وفرت الخدمة منذ شهرين وأعلنت الفيسبوك وصول عدد مستخدمي الخدمة في مصر إلى 3 مليون مستخدم منهم مليون مستخدم أول مرة يقوموا بإستخدام الإنترنت.

وقالت الفيسبوك في بيان لها أن الشركة محبطة من حجب الخدمة في مصر وأضافت إنها تأمل أن يتم حل هذه المشكلة قريباً وحتى الأن ما تقوله شركة إتصالات مصر عن حجب الخدمة إنها كانت عبارة عن عرض الشركة قامت بتوفيره حتى يوم 30 ديسمبر وهو كلام غير معقول بالطبع.

وقام مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي للفيسبوك بالدافع عن خدمة Free Basics وقال أن الخدمة لا تؤخذ من المستخدمين أي مبالغ لكي تكون غير حيادية وأضاف إنه بدلاً من الترحيب بالخدمة يتم حجبها ويُقال إنها تُتيح للمستخدم خيارات قليلة.

المصدر