In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت: لا تهمنا حصتنا في سوق الهواتف الذكية الأهم تقديم تجربة جيدة للمستخدم

بواسطة أحمد علاء 1/2/2016 10:59:00 PM


الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت ساتيا نادالا ذكر في حوار أجرى معه مؤخراً أن حصة الشركة في سوق الهواتف الذكية لا يفرق كثيراً معهم لأن الشركة تهدف فقط إلى تحسين تجربة المستخدم وتقديم تجربة أفضل.

وأضاف أن الشركة ستتأثر سلبياً إذا نظرت إلى حصة منتجاتها في الأسواق وإذا نظرت ما هي حصة الـ Xbox في الأسواق وما هي حصة الشركة في سوق الهواتف الذكية وما هي حصة الشركة في سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

وذكر إنه يجب على مايكروسوفت أن تنظر لهذه الأرقام إنها عبارة عن إحصائيات فلا مانع أن يقوم المستخدم بإستخدام جهاز أو أثنين من أجهزتنا وفي نفس الوقت يستخدم منصات آخرى ولكن الأهم هو تقديم للمستخدم أفضل تجربة ممكنة من خلال هذه الأجهزة.

يُذكر أن حصة نظام ويندوز فون أو ويندوز موبايل في سوق الهواتف الذكية هي 1.7% وأنخفضت النسبة 50% مقارنة بالربع الثالث في في عام 2014.

المصدر