خدمة Netflix متوفرة الأن في السعودية والإمارات ومصر

بواسطة أحمد علاء 1/7/2016 8:01:00 AM


نهاية العام الماضي كانت ظهرت تقارير تؤكد أن خدمة Netflix ستتوفر في الشرق الأوسط قريباً وكانت ذكرت الشركة أن بالفعل الشرق الأوسط من ضمن خططها وتنوي توفير الخدمة هناك قريباً.

اليوم شركة Netflix أعلنت عن توفر الخدمة في دول الشرق الأوسط والدول العربية بالكامل بإستثناء سوريا وتفتقد الخدمة في الوقت الحالي بعض المحتوى الأساسي الخاص بها ولكن يتوفر بها العديد من الأشياء الآخرى.

الشركة أعلنت أن الخدمة أصبحت متوفرة في 157 دولة جديدة لكي يصبح عدد الدول المتوفرة فيها الخدمة 242 دولة والخدمة غير متوفرة في 4 دول فقط وهما سوريا والصين وكوريا الشمالية وشبه جزيرة القرم أو Crimea.

الخدمة متوفرة في الدول العربية بإشتراك شهري قيمته 7.99 دولار ولكن لا تتوفر كل مميزات الخدمة مع هذا الإشتراك حيث لا تتوفر فيه إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD أو Ultra HD كذلك يُمكنك فقط من خلال هذا الإشتراك مشاهدة المحتوى على شاشة واحدة فقط.

هناك إشتراك آخر قيمته 9.99 دولار ومن خلاله تستطيع مشاهدة المحتوى على شاشتين وكذلك مشاهدته بدقة HD والإشتراك الأخير قيمته 11.99 دولار وهو يُتيح لك مشاهدة المحتوى بدقة HD أو Ultra HD وعرضه على 4 شاشات في نفس الوقت.

لمن لا يعرف خدمة Netflix هي خدمة تقدم بث للمسلسلات والأفلام الأجنبية والهندية وغيرهم وسيتوفر على الخدمة محتوى عربي أيضاً ويُمكنك مشاهدة الخدمة على الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو اللوحيات أو التليفزيونات الذكية الموجود بها الخدمة أو يُمكن بثها على التليفزيون عبر جهاز كروم كاست الخاص بجوجل.

الإشتراك في الخدمة مجاناً لمدة شهر واحد فقط وبعدها ستقوم بدفع الإشتراك الشهري على حسب الباقة التي قمت بإختيارها ويُمكنك الذهاب إلى موقع الخدمة من هنا.

المصدر