In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تعمل على تطبيق يساعد المستخدمين على الإنتقال من iOS إلى أندرويد !!

بواسطة أحمد علاء 1/12/2016 12:58:00 AM


آبل لديها تطبيق متوفر على متجر Google Play يساعد مستخدمي أندرويد في الإنتقال من أندرويد إلى iOS وذلك من خلال نقل المحتوى الخاص بهم من على هاتفهم الأندرويد إلى الآيفون وهو أمر ليس غريب أن تقوم به آبل.

ولكن الغريب أن آبل تعمل على تطبيق يساعد مستخدمي iOS في الإنتقال من الآيفون إلى أندرويد وفقاً لتقرير قادم اليوم من المملكة المتحدة شركات الإتصالات طلبت من آبل العمل على هذا التطبيق.

وتقول شركات الإتصالات أن مستخدمي الآيفون الذين يريدوا الإنتقال إلى أندرويد لا يستطيعوا بسبب صعوبة الحصول على المحتوى الخاص بهم من على الآيفون ونقله إلى هاتفهم الجديد الذي يعمل بنظام أندرويد.

التطبيق الذي تعمل عليه آبل سيكون متوفر على متجر تطبيقات الشركة وسيساعد المستخدمين في نقل صورهم وجهات الإتصال وملفات الموسيقى من الآيفون إلى هاتفهم الجديد الذي يعمل بنظام أندرويد وحتى الأن لا توجد معلومات عن ميعاد إطلاق هذا التطبيق.

المصدر