In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل: 75% من أجهزتنا المحمولة تعمل بإصدار iOS 9

بواسطة أحمد علاء 1/13/2016 11:45:00 PM


أعلنت آبل اليوم عن نسبة إصدارات iOS على أجهزتها المحمولة وكشفت الشركة أن 75% من أجهزتها المحمولة تعمل بإصدار iOS 9 وهو ما يعني أن من كل 4 أجهزة هناك 3 أجهزة تعمل بإصدار iOS 9.

الشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة التي تعمل بإصدار iOS 9 هي 70% والشهر الذي سبقه كانت النسبة 66% وكانت آبل ذكرت في شهر سبتمبر الماضي عندما تخطى هذا الإصدار نسبة الـ 50% بعد 5 أيام فقط من إطلاقه أن هذا الإصدار صاحب أسرع معدل نمو مقارنة بالإصدارات السابقة.



يُذكر أن آبل أطلقت منذ يومين النسخة التجريبية الأولى من إصدار iOS 9.3 والتي تأتي ببعض المميزات الجديدة مثل وضيعة Night Shift التي ستساعد المستخدمين على النوم من خلال جعل الضوء الأزرق الساطع أكثر هدوءاً وميزة Notes التي تُتيح لك كتابة ملاحظات وحمايتها بقارئ البصمة أو كلمة مرور.

المصدر