شاهد أفضل خمس سيارات موجودة بمعرض ديترويت للسيارات

بواسطة أحمد علاء 1/15/2016 1:08:00 AM


بدأت فعاليات معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات بمدينة ديترويت هذا الأسبوع حيث شهد المعرض تجمع العديد من السيارات الفخمة الجديدة وكذلك تجمع بعضاً من شركات صناعة السيارات العالمية الرائدة.

وإليكم أفضل خمس سيارات تم عرضها في معرض ديترويت للسيارات بالترتيب:

سيارة مرسيدس بنز - E-Class:



هي سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم مزودة بنظام قيادة شبة ذاتي قادر على التحكم في سرعة السيارة والفرامل وقيادة السيارة وتوجيهها بسرعة تصل إلى 130 ميل في الساعة.

أيضاً ففي حال عدم وجود علامة للحارة أو المسار المحدد للسيارات فإن هذه السيارة قادرة على تحديد الحارة والسير بسرعة 81 ميل في الساعة وفي حال الضغط على أشارة تغيير الإتجاه فإن السيارة سوف تقوم بتغيير الحارة التي تسير فيها.

كذلك يُمكن لمالك السيارة توقيفها في موقف السيارات عن طريق تطبيق ذكي خاص بتوجيه السيارة عن بعد يتم تثبيته على الهاتف وهذا يعني إنه لا داعي للقلق عند محاولة فتح الأبواب في حال ركون أو وقوف السيارة.

وسوف تطرح هذه السيارة في عام 2017 وستكون مدعومة بمحرك تربو قدرته 241 حصان مزود بـ 4 أسطوانات للوقود ومع ذلك فقد وعدت مرسيدس بإطلاق إصدارات أكثر قوة في وقت لاحق.

سيارة هيونداى جينيسيس G90:



تأتي هذه السياره بإصدارين الأول بمحرك تيربو مزدوج من نوع V6 بسعة 3.3 لتر بقدرة 365 حصان والإصدار الثاني بمحرك سعته 5 لتر من نوع V8 بقدرة 420 حصان.

وتحتوي السيارة بداخلها على شاشة عرض لعرض الفيديوهات والمواد الترفيهية بحجم 12.3 بوصة وشاشة بحجم 7 بوصة تعمل بتقنية TFT تُتيح عرض الرؤية بزاوية 360 درجة مما يساعد في وقوف السيارة وركنها في المساحات الضيقة كذلك فالسيارة مجهزة بجهاز إستشعار لقياس مستوى ثانى أكسيد الكربون ومزودة أيضاً بنظام جودة الهواء الذي يعمل على تحسين نوعية الهواء الموجود بداخل السيارة وهو مايجعلها الخيار المرجح للمشتريين الصينيين.

سيارة لينكولن كونتيننتال:



تأتي هذه السيارة الفخمة الرائعة مع محرك تيربو من نوع V6 بقدرة 400 حصان وسعته 3 لتر مع نظام دفع رباعي إختياري وتعتبر هذه السيارة هي الشكل الجديد لسيارات لينكولن كونتيننتال الشهيرة.

سيارة إنفينيتى Q60:



تعتبر هذه السيارة إعادة تشكيل وإعادة تسمية للسيارة G37 كوبية وتأتي هذه السيارة بإصدارين مع محرك تربو مزدوج من نوع V6 سعته 3 لتر بقدرة محرك تبلغ أما 300 حصان أو 400 حصان كذلك يوجد طراز آخر من نفس السيارة ويأتي بمحرك تربو قدرته 208 حصان بسعة 2 لتر ومزود ب 4 أسطوانات للوقود.

أيضاً فهذه السيارة مزوده بإعدادات للقيادة للتخفيف من الآلام التي تصيب منطقة الكتف والظهر والفقرات أثناء القيادة وهذه الإعدادات يُمكن تعديلها إلكترونياً وهي Sport و Sport+.

سيارة ليكسزس إل سى 500:



تأتي هذه السيارة بسقف أختياري مصنوع من ألياف الكربون يعمل كمركز ثقل منخفض للغاية ليس ذلك فحسب فلضمان التوزيع المتوازن للثقل بالسيارة تم وضع البطارية في صندوق السيارة وتأتي هذه السيارة مع محرك من نوع V8 بسعة 5 لتر بقدرة 467 حصان وناقل سرعات مخصص للنقل بين 10 سرعات وهو كما تقول الشركة أخف من ناقل السرعات المخصص للنقل بين 8 سرعات وتصل السيارة من 0 إلى سرعة 60 ميل فى الساعة في مدة زمنية قدرها 4.5 ثانية.

المصدر