In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل ستعتمد على سامسونج كمصنع رئيسي لشاشات OLED التي سيتم إستخدامها مستقبلاً في الآيفون

بواسطة أحمد علاء 1/15/2016 10:20:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من التقارير التي تؤكد أن آبل ستستخدم مستقبلاً شاشات OLED مع الآيفون وذكرت التقارير أن سامسونج ستكون هي المصنعة وتقارير آخرى ذكرت أن سامسونج وإل جي والشركة اليابانية Japan Display سيكونوا هم المزودين لآبل بشاشات OLED.

اليوم تقرير جديد قادم من كوريا أكد أن آبل ستعتمد على سامسونج كمصنع رئيسي لشاشات الـ OLED التي سيتم إستخدامها في الآيفون مستقبلاً وستقوم آبل بإستثمار 7.47 مليار دولار لكي يتم تصنيع هذه الشاشات لها.

يُذكر أن سامسونج تنوي أن تزود شركات مثل هواوي وشاومي بشاشات OLED لكي يقوموا بإستخدامها في أجهزتهم التي سيتم إطلاقها مستقبلاً وهاهي آبل تنضم لهم.

يُذكر كذلك أن بعض المحللين ذكروا أن أول آيفون سيأتي بشاشة OLED سيكون iPhone 8 أي قد نرى أول آيفون بشاشة من تصنيع سامسونج في عام 2018.

المصدر