In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواتف موتورولا صاحبة المواصفات المتوسطة قد لا تأتي بقارئ للبصمة

بواسطة أحمد علاء 1/15/2016 10:54:00 PM


منذ أيام قليلة ذكر نائب رئيس شركة لينوفو Chen Xudong أن كل هواتف Moto التي سيتم إطلاقها في عام 2016 بما فيهم الهواتف صاحبة المواصفات المتوسطة Moto G و Moto E ستأتي بقارئ للبصمة وسيكون قياس شاشاتها 5 بوصة أو أكبر.

اليوم خرجت موتورولا لكي توضح هذا الأمر وذكرت أن Chen Xudong يتحدث فقط عن الهواتف التي سيتم إطلاقها في الصين وأضافت إنها ستكشف قريباً عن بعض المعلومات التي تخص هواتفها التي سيتم إطلاقها خلال العام الحالي.

تصريح موتورولا يوضح أن أجهزة Moto التي سيتم إطلاقها خلال العام الحالي قد تأتي بقارئ البصمة أو قد لا تأتي بقارئ للبصمة وبنسبة كبيرة الجيل القادم من هاتف Moto X سيأتي بقارئ للبصمة لكن يبقى الوضع غامضاً بالنسبة لهاتفي Moto G و Moto E.

المصدر